طريقة علاج حب الشباب بالثوم


طريقة علاج حب الشباب بالثوم

أولا لكي نقوم بعلاج حب الشباب عن طريق الثوم ، نقوم بما يلي:

يجب علينا غسل الثوم جبدا ، ونتأكد من نظافته ، ثم بعد ذالك نقوم بتقطيعه قطع صغيرة ، ونقوم بإلصاق القطع جيدا فى اماكن انتشار الحبوب ، فيكون بمثابة الاعجوبة عند وضع الثوم على الحبوب ، وذالك لإنه يحتوي على مضادات حيوية عالية الكفائه تقوم بمعالجة الالتهابات التى تصيب البشرة. وايضا يحارب البكتيريا والجراثيم والفطريات التى تهاجم البشرة ، ويظهر حب الشباب.

هناك بعض الفتيات تظن ان فكرة تناول الثوم غير مقبولة إطلاقا ، ولكنهم سوف يذهلون عندما يعلمون فوائد الثوم ، ولمعالجة هذه الفكرة ينصح لهم بخلطه مع الخل ، ونقوم بوضعه على الحبوب المنتشرة اكثر من مرة فى اليوم بواسطة قطعه من القطن.

العلاج

المقصود من العلاج هو استخدام وسائل معينة ، للتغلب على مرض معين يعاني منه فى حياته ، والعلاج يأتى مباشرة بعد التشخيص فعندما يقوم الطبيب بتشيخص ، المرض ينتقل الي المرحلة التالية وهي العلاج ،
فعند معرفة سبب معاناة الفرد من مرض معين نبدأ بمرحلة العلاج؛ حتى نستطيع السيطرة التامة على هذا المرض قبل أن ينتشر ويزداد في جسم الفرد وتزداد حالته سوء.

ما هو أنواع العلاج

1- العلاج النفسي: يستخدم في علاج نفس البشر من الارتباك السلبي الذي يؤثر بها، والمرض النفسي له عدة          أنواع متعددة، مثل:الفوبيا، والقلق، والخوف، ومرض الرهاب وغيرها، وكل مرض له طريقة لعلاجه.

2- العلاج الطبيعي: هو علاج المرض بالطرق الطبيعية، ويهدف لتطوير الصحة، وتخفيف الآلام، وهو أكثر نوع      مفضل استخدامه؛ وذلك لأنه لا ينتج عن استخدامه أي ثار جانبية خاصة عند كبار السن والأطفال.

3- العلاج الكيماوي: هو علاج يستخدم فيه الأدوية التي تناسب نوع المرض للقضاء عليه بشكل كامل، وكذلك يتم فيه استخدام العقاقير، حيث إنها استخدمت لعلاج العديد من الأمراض، فبهذا العلاج يتوزع الدواء من خلال الدم إلى جميع أنحاء الجسم، فيعطي فرصة أكبر للقضاء على الخلايا التي قد تتنقل إلى عضو آخر من أعضاء الجسم.


مقالات قد تهمك:
mohamed
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع خلاصات عربية .

جديد قسم : منوعات

إرسال تعليق